تفعيل بروتكول التعاون بين جامعة الزقازيق ووزارة التضامن الاجتماعى ‏zagazig ‎university - المصري نيوز

Home Top Ad

الأحد، 14 فبراير 2021

تفعيل بروتكول التعاون بين جامعة الزقازيق ووزارة التضامن الاجتماعى ‏zagazig ‎university


كتب / السيد عبدالعال
انطلاقا من الدور الريادي الذي تقوم به جامعة الزقازيق في دعم وتشجيع الطلاب المتفوقين وبرعاية د .عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، ومعالي الوزيرة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي 
تم اليوم تفعيل بروتكول التعاون الذي وقع بين وزارة التضامن وجامعة الزقازيق ، حيث التقي اليوم رئيس الجامعة بأبنائه من الطلاب المتفوقين بالمرحلة الجامعية الأولي ، بحضور د.عبد المنعم نافع المشرف علي قطاع التعليم والطلاب ، د. عبد الحكيم محمد متولي المنسق العلمي لوحده التضامن الاجتماعي بالجامعة. وتمثلت باكورة البرتكول في صرف حافز تميز شهري بقيمه الف جنيه لأصحاب المراكزالخمس الأولي من كليات الطب والصيدلة والهندسة والعلوم والزراعة في نتائج العام الجامعي 2019 /2020 .
 ومن جانبه رحب رئيس الجامعة بتفعيل البروتكول وأعرب عن بالغ شكره لمعالي وزيرة التضامن د. نيفين القباج علي توجيهاتها بسرعة تفعيل برتوكول التعاون الموقع بين الوزارة وجامعه الزقازيق ، وتقديره للنتائج وثمار تأسيس وحده التضامن الاجتماعي وفرع بنك ناصر بالجامعة  ودورهما في المساهمة في تحقيق محاور الحماية والتمكين الاقتصادي والتوعية ودعم الفائقين بما يعود بالنفع علي شباب الجامعة وتعزيز دورهم في المشاركة  في التنمية التي تشهدها مصر.                              
وأشاد رئيس الجامعة بما تشهده مصر من انجازات تنموية وحضاريه علي كافه المستويات وما تحظي به من اهتمام ومتابعه القيادة السياسية والتطلع إلي مستقبل أفضل مبني علي أسس علميه،وتوجيهات القيادة السياسية بتضافر جهود ومؤسسات الدولة في دعم كل متطلبات التنمية البشرية وبناء الإنسان من أجل نهضة مصر.                                     
وخلال اللقاء أجاب رئيس الجامعة عما طرحه الطلاب من تساؤلات  تدورحول سوق العمل وأهميه تطوير مهاراتهم وقدراتهم العلمية والمهنية ، وما تشهده الجامعة من تطورات في مجالات التعليم والبحث العلمي تحقيقا لرسالة الجامعة في أعداد الكوادر المهنية وبناء شخصيه الطلاب ودعم قيم الانتماء للوطن 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق