رئيس جامعة الزقازيق يشهد احتفالية تكريم الأم المثالية بمستشفيات جامعة الزقازيق ‏zagazig ‎university - المصري نيوز

Home Top Ad

الأربعاء، 2 ديسمبر 2020

رئيس جامعة الزقازيق يشهد احتفالية تكريم الأم المثالية بمستشفيات جامعة الزقازيق ‏zagazig ‎university


كتب / السيد عبدالعال
تحت شعار بلا حدود جاءت احتفالية تكريم الأمهات المثاليات بمستشفيات جامعة الزقازيق حيث كرم د. عثمان شعلان رئيس جامعه الزقازيق  الأمهات الفائزات ضمن مسابقة الأم المثالية على مستوى مستشفيات جامعه الزقازيق ، وذلك تقديرا لدور الأم الكبير في تنمية المجتمع، حيث أشاد سيادته بدور المرأة ، في المشاركات المجتمعية، مشيرًا إلى أن المرأة تلعب دورًا حيويًا وفعّالًا في بناء المجتمع، فهي اللّبنة الأساسيّة فيه وهي كالبِذرة الّتي تُنتج ثمارًا تصلُح بصلاحها وتفسد بفسادها لِذا علينا أنْ لا نغفل عن دور المرأة في المجتمع، وأنْ نُعطيها كامل حقوقها .

وقدم رئيس الجامعة التهنئة  للأمهات المثاليات، معربا عن شكره لكل أم مصرية ضحت من أجل أبنائها وأسرتها، لافتاً إلى اهتمام القيادة السياسية بالمرأة، وما تقدمه للمجتمع والوطن
وجاء اختيار الأم المثالية من خلال تشكيل لجنة برئاسة د. وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات .

و أكد رئيس الجامعة على أن دور المرأة هام و حيوى في الأسرة و هي من تحمل على عاتقها المسئولية في إعداد الاجيال بصورة صالحة و يعد هذا التكريم تقليد سنوي للجامعة وصورة طيبة للتقدير الذي تستحقه الأمهات على دورهن و رساله للاستمرار في العطاء .

وخلال الاحتفالية سلم د. عثمان شعلان شهادات تقدير وهدايا تذكاريه  للأمهات المثاليات تقديرا لدورهن طوال حياتهن مع أسرهن وذلك التكريم جاء من خلال اختبارات تم الإشراف عليها من خلال اللجنة المشرفة علي تقييم الأمهات من خلال معايير محدده وهي ألسمعه والأخلاق الحسنه داخل مستشفيات الجامعة وقصة الكفاح مع الأسرة ومستوي مؤهل الأبناء .

والجدير بالذكر أن الاحتفالية جاءت بحضور د. غاده شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، د. مرفت عسكر المشرف  علي قطاع الدراسات العليا والبحوث ، د. عبد السلام عيد عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ، د. وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات، د. وائل صبري المشرف العام على الشئون العلاجية والطبية ، أ.محمد فكرى المدير المالي والإداري للمستشفيات ، ولفيف من السادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والعاملين بمستشفيات جامعة الزقازيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق