جامعه الزقازيق تحقق مراكز متقدمه في بطولة الشهيد الرفاعي 48 لرفع الأثقال بجامعة الفيوم ‏zagazig ‎university - المصري نيوز

Home Top Ad

الخميس، 24 ديسمبر 2020

جامعه الزقازيق تحقق مراكز متقدمه في بطولة الشهيد الرفاعي 48 لرفع الأثقال بجامعة الفيوم ‏zagazig ‎university

 كتب / السيد عبدالعال
 تحت رعاية ودعم د. عثمان شعلان  رئيس جامعه الزقازيق حققت الجامعة مراكز متقدمة في بطوله الشهيد  الرفاعي 48 لرفع الأثقال ، والتي استضافتها جامعة الفيوم اليوم  الخميس ، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، بمشاركة ١٤ جامعة مصرية بعدد 86 طالبا وطالبة. 

  والجدير بالذكر أن جامعة الزقازيق حصدت مراكز متقدمة خلال منافسات هذه البطولة حيث حصد الطالب .أحمد سمير المركز الأول ، الطالب. محمود عبد الرحمن المركز الثاني من ذوي الهمم، والطال. مصطفي صلاح حسين مركز ثاني في رفع الأثقال في بطولة الشهيد الرفاعي التي تنظمها جامعة الفيوم برعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

وهنأ د. عثمان شعلان الطلاب الفائزين في منافسات البطولة  مؤكداً على أهمية مثل هذه اللقاءات الرياضية التي تنظم تحت رعاية وزارة التعليم العالي ووزارة الشباب والرياضة ، في تنمية روح المشاركة والإنتماء ونشر مفاهيم الثقافة الرياضية والإلتزام بقواعد الشرف الرياضي واللعب النظيف ، بالإضافة إلى التحفيز المعنوي والمادي الذي يؤثر بدور إيجابي في بناء شخصية الطلاب .  

وأكد د. عثمان شعلان أن الجامعة حريصة على تقديم كافة الدعم للأنشطة الطلابية، بالإضافة للتصدى لكافة المشكلات التى قد تعوق الطلاب عن ممارسة أى نشاط طلابى ، مشيدًا بأهمية دعم الرياضة بالجامعة، مما سيؤدي بشكل إيجابي إلى خلق بيئة مناسبة للطلاب للتفوق والإبداع الرياضي .

وقد وجه د. محمد عبد العظيم مشرف فريق جامعة الزقازيق الشكر للطلاب المشاركين بالبطولة علي الأداء المتميز ، وأيضا الشكر لجامعه الفيوم علي التنظيم الجيد والإستقبال الحافل للجامعات المشاركة. 

ومن جانبه أيضا أشار د. محمد عبد العظيم إلي أن البطولة تتضمن منافسات رفع الأثقال في أوزان مختلفة، كما تشمل منافسات لذوي الإعاقة ومنافسات للطالبات والطلاب، وتستمر فعاليات البطولة حتى يوم السبت القادم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق