رئيس جامعة الزقازيق يهنيء القيادة السياسية والشعب المصري بعيد الفطر المبارك ‏zagazig ‎university - المصري نيوز

Home Top Ad

الأحد، 24 مايو 2020

رئيس جامعة الزقازيق يهنيء القيادة السياسية والشعب المصري بعيد الفطر المبارك ‏zagazig ‎university


كتب / السيد عبدالعال
تقدم د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بأخلص التهاني لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا الله أن يعيده على الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية وكل شعوب العالم بالخير والسعادة وأن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة.
كما تقدم بخالص التهنئة لأسرة الجامعة نوابا وعمداء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري والطلاب
وأشاد د. عثمان شعلان رئيس الجامعة بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية من أجل مواجهة التحديات التي تواجهها مصر والمنطقة العربية وكذلك الخطوات الجادة التي تتخذها من أجل تحقيق التنمية المنشودة والخير للشعب المصري الأمر الذي يجب أن نواجهه بوحدة الصف والتجرد بروح من الوطنية الخالصة لأن الخير لن يأتى إلا بأيدينا من خلال العمل الجاد والعرق والصبر.
 ‏‪ ويتوجه الأستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بخالص التهاني بعيد الفطر المبارك وبأسمي عبارات الشكر والتقدير والإحترام لأبطال الجيش الأبيض من فريقي العزل المرابطين بمستشفيات جامعة الزقازيق والفريقين الثاني والثالث بمستشفي العلمين ، والمكلفين بتقديم الرعاية الصحية للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد مثمناً سيادته شعورهم بالمسئولية والواجب الوطني وأدائهم لعملهم بكل إخلاص وتفاني
والجدير بالذكر أن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد بمستفيات جامعة الزقازيق من العاملين بالجامعة 34 حالة أغلبها حالات مستقرة ، مع تحول حالتين مصابتين بفيروس كورنا من ايجابية إلي سلبية ، ويأتي ذلك من خلال توفير الرعاية الطبية المتكاملة في التعامل مع هذه الأزمة 
وتتقدم أسرة الجامعة بأطيب التمنيات والدعوات الصادقة للفرق الطبية ولجميع العاملين بالقطاع الطبي بالجامعة ،بأن يوفقهم المولى عز وجل في جهودهم المخلصة وعطاءاتهم المستمرة والعمل علي قلب رجل واحد لمواجهة الأزمة الحالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق