النظام الإداري بجامعة الزقازيق يجدد شهادة المطابقة مع متطلبات المواصفة القياسية لنظام إدارة الجودة zagazig - المصري نيوز

Home Top Ad

الأربعاء، 25 مارس 2020

النظام الإداري بجامعة الزقازيق يجدد شهادة المطابقة مع متطلبات المواصفة القياسية لنظام إدارة الجودة zagazig

كتب / السيد عبدالعال
حصل النظام الإداري بوحدة دعم التميز الإداري وعدد (9) إدارات بجامعة الزقازيق على تجديد شهادة المطابقة مع المواصفة القياسية لنظام إدارة الجودة ISO9001/2015،وذلك في إطار حرص الجامعة على تطوير الأداء بالإدرات الجامعية،تحت رعاية د. عثمان شعلان رئيس الجامعة، وتوجيهات د. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث،ود. عبد المنعم نافع نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وتوجه د.عثمان شعلان رئيس الجامعة بالتهنئة لجميع العاملين بالجامعة،و للسادة المديرين والعاملين بإدارات ( الموارد البشرية، الدراسات العليا والبحوث، العلاقات الثقافية، مركز التدريب الإداري،المشتريات والمخازن، الصيانة، شئون التعليم والطلاب،المدن الجامعية، الموازنة والحسابات) وكذلك القائمين على وحدة دعم التميز الإداري، على ما قدموه من عمل دؤوب وجهد متميز بعملية المراجعة بهدف الإرتقاء بالجامعة،وحصول النظام الإداري بالجامعة على شهادة المطابقة مع المواصفة ISO 9001/2015.
كما أثنت الشركة المانحة على أداء النظام الإداري بالجامعة،حيث لم يتم رصد أياً من حالات عدم المطابقة خلال العمليات التي خضعت للمراجعة، وأن جميع الملاحظات الواردة بالتقرير فقط لتحسين الأداء.
ومن جانبها،أوضحت د.وفاء فوزي مدير وحدة دعم التميز الإداري أن تجديد شهادة المطابقة مع المواصفة جاء بعد تعرض النظام الإداري بالإدرارت لعملية المراجعة الخارجية من قبل الشركة المانحة TUV- NORD والتي تمت إليكترونياُ عبر تطبيق الفيديو كونفرانس تماشياً مع الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.
وأعربت د.وفاء فوزي عن شكرها لمديري الإدارات وجميع  القائمين على وحدة دعم التميز الإداري،بقيادة(د. إيهاب طربوش، ود. هند الجميل) على ما قدموه خلال الفترة السابقة من عمل جيد بعملية المراجعة حيث تم تجهيز وإعداد الوثائق المطلوبة للمراجعة.
وفي سياق متصل،أكد د.عاصم الشحات منسق المراجعات الداخلية والخارجية بالوحدة، أن عملية المراجعة قد استهدفت عينة عشوائية من العمليات التي تقوم بها الإدارات الجامعية، لافتاً إلي أن المراجع قد ناقش عملية التدقيق الداخلي لنظام إدارة الجودة، ومراجعة الإدارة العليا بوحدة دعم التميز الإاري مع كلاً من د. نرمين عطية،ود. أمل عطا المسئولتان عن رقابة النظام، بجانب أحد عمليات الشراء بإدارة المشتريات والمخازن، وعملية التسكين بالمدن الجامعية، وعملية تنفيذ دورة تدريبية بمركز التدريب الإداري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق