كيفية زيادة متابعين انستقرام 2019 (دليلك لاحتراف انستقرام) - المصري نيوز

Home Top Ad

السبت، 31 أغسطس 2019

كيفية زيادة متابعين انستقرام 2019 (دليلك لاحتراف انستقرام)


إن كنت تبحث عن أفضل الطرق للحصول على مزيد من المتابعين الحقيقيين لحسابك على انستقرام، وتسعى لزيادة التفاعل على محتواك ومنشوراتك على هذا الموقع المتميز فأنت في المكان الصحيح.


انستقرام أصبح من أهم مواقع التواصل الاجتماعي في العصر الحالي، وذلك بعدما تخطى مستخدميه حاجز المليار مستخدم، وأصبح الكثير من الناس، وحتى كبار السن يستخدمونه بشكل يومي.
لهذا إن كنت تستخدم انستقرام من أجل التسويق لمنتجاتك أو خدماتك، أو من أجل الحصول على زيارات لموقعك، أو إن كنت تريد ربح المال من انستقرام فهذا يعني أنك بحاجة إلى زيادة متابعيك.
ولكن هؤلاء المتابعين يجب أن يكونوا أشخاص حقيقين متفاعلين كما ذكرت سابقاً، فما الفائدة من امتلاك 10,000 متابع ومعظمهم روبوتات أو حسابات وهمية، ولا يتفاعلون مع المحتوى الذي تنشره.
من أجل هذا ستجد في هذا الدليل الشامل لزيادة متابعين انستقرام كل الاستراتيجيات والطرق الفعالة التي تمكنك من زيادة متابعين انستقرام بطريقة صحيحة، حتى يزداد التفاعل على حسابك وتحقق أهدافك.
ولكن احذر عند قراءتك لهذا المقال، فعلى عكس الكثير من المقالات والفيديوهات، لن تجد هنا أي نقاط عن تطبيقات لزيادة المتابعين، أو طرق غير شرعية مثل شراء المتابعين واللايكات وغيرها.
هذه الطرق والتطبيقات (التي يتم حظرها باستمرار من قبل انستقرام بالمناسبة)ستضيع عليك الوقت والمال، و كل ما ستحصل عليه منها هو متابعين وهميين، وستعرض حسابك للحظر من انستجرام.
كما أنها تسرق بياناتك ومعلوماتك وتستغل هاتفك أو جهازك في التعدين الإلكتروني وغيره من الأنشطة المضرة.
ملحوظة: الاستراتيجيات الموجودة في هذا المقال هي لأي شخص يرغب في زيادة متابعيه على انستقرام، فلا يهم إن كان حسابك به 100 متابع أو 1000 أو حتى 10,000، لهذا عليك قراءة الدليل كاملاً، ثم أختر الأنسب لك من حيث الوقت والإمكانيات المتاحة لديك وابدأ في التنفيذ مباشرة.

قم بتحديد استراتيجية واضحة في ملفك الشخصي

كيف تريد استخدام حسابك على انستقرام؟ هذا سؤال عليك أن تجيب عليه أولاً. حساب انستقرام خاص بمطعم… مختلف عن حساب عن الأكل أو وصفات و نصائح عن الطبخ عموماً، وأيضاً سيكون مختلف عن حساب لشيف أو مؤثر في مجال الطبخ.
كل هذا يعتمد على هدفك من امتلاك حساب على انستقرام، وكيف ستقوم بإعداد ملفك الشخصي لكي تُخبر متابعيك بالهدف من وراء هذا الحساب.
لهذا أنصحك بقراءة المقالات التالية لكي تتضح لك الصورة كاملة.
  • التسويق عبر انستقرام (في هذا المقال ستتعلم كيف تحدد هدفاً، وكيف تمتلك حساب بزنس بطريقة صحيحة مع أمثله على اختيار الاسم وكتابة السيرة الذاتية)
  • طرق الربح من انستقرام (إن كنت لا تعلم كيفية استغلال متابعيك بشكل سليم، و كيف تحقق أرباح بمختلف الطرق فهذا المقال مهم جداً بالنسبة لك)
هذه المقالات ستفتح عينيك على أهمية انستقرام، مع توضيح  الأدوات اللازمة التي تحتاجها لكي تحقق أهدافك، والآن لننتقل إلى الاستراتيجيات والطرق التي ستزيد من متابعيك خطوة بخطوة.

كيف تعمل خوارزميات انستقرام؟

لكي تجعل انستقرام يساعدك في الحصول على متابعين أكثر، عليك أن تفهم كيف تعمل خوارزميات انستقرام نفسه لكي تقدم له ما يريد. لهذا سافسر لك مجموعة من النقاط المهمة التي تعتمد عليها هذه الخوارزميات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق